الإعلان عن أنمي جديد بعنوان Kiznaiver

إستوديو Trigger قام بالإعلان عن أنمي تليفزيوني جديد غير مقتبس بعنوان Kiznaiver وهذا حسب ما صرحت به مجلة باش في عددها الجديد لشهر نوفمبر.

سيكون الأنمي الجديد من إخراج Hiroshi Kobayashi وكتابة Mari Okada وستقوم برسم الشخصيات الأصلية الرسامة Shirow Miwa أما المسؤولة عن تحويل الرسومات إلى أنمي ستكون الرسامة Mai Yoneyama ، وسيقوم إستوديو Trigger بالإشراف على عملية الإنتاج بنفسة.
تتحدث قصة الأنمي عن مدينة يابانية خيالية تدعى سوغوموري سيتي، ذات يوم سونوساكي تُخبر زميلتها كاتسوهيرا “تم اختيارك لتكوني كيزنيفير”، نظام الكيزونا يسمح لكاتسوهيرا بمشاركة جروحه و يربطه بزملائه الذين تكون حياتهم وشخصياتهم مختلفةً عنه ، نظام كيزونا هو نظام غير مكتمل لقوم بتحقيق السلام حول العالم من خلال ربط الناس عن طريق الجروح، جميع أؤلئك الذين ارتبطوا بالنظام يُسمون بالكيزنايفيرز، عندما يُجرح أحد أؤلئك الكيزنا يقوم النظام بتقسيم الجرح و نقله إلى الكيزنايفيرز الآخرين،سوغومور سيتي تم بناءها على أرض مستصلحة، لكن مع مرور السنين أخذت أعداد السكان بالتناقص.
ذكرت الكاتبة Mari Okada أنها إختارت إسم Kiznaiver ليكون إسم الأنمي والذي يعني "إتصال ساذج" ، كما أشارت أنها قامت بإختيار ذلك الإسم قبل الشروع في كتابة القصة.
إرسال تعليق
شكرا لك ولمرورك
Search Engine Submission - AddMe